شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

قبل عمليه ازالة الشعر ، اقرأي هذه النصائح

4914 0
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 0

    طبعاً في الاونه الاخيره صار موضوع ازاله الشعر بالحلاوة او ما يعرف بالواكسنغ  Waxing خدمه طبيعيه موجوده في كل الصالونات. بعطيكم بعض النصائح الشخصيه في هذا الموضوع.

    أولاً الواكس موضوع لا ينقصر بجنس معين ..هو للرجال والنساء ايضاً. بالنسبه للعمر، في كثير من النساء تأجل الواكس لبنتها الى ان تكبر او بالاصح تبلغ. هذه النقطه بتخلي ازاله الشعر بالمستقبل صعبه. ابدأي شيليه وهي ناعمه علشان ما تألمها بس تكبر.

    كثير ناس تسأل ايهم افضل الحلاقه او الواكس. والجواب طبعاً الواكس لأنه يشيل الشعره من جذورها بينما الحلاقه تقطع رأسها فقط.
    لما تعمليها بصالون انتبهي لموضوع نظافه الصالون  لأنه قطع القماش و العيدان الخشبيه المستخدمه لك ممكن تكون مستخدمه لغيرك قبلك فبذلك تنقل البكتيريا من شخص لأخر ..ابسط مثال و اعذروني عليه بس علشان اوصلكم الفكره ( انك تستخدمي لازاله شعر وجهك نفس الخشبة اللي استخدموها لزبونه قبلك كانت تشيل شعر المنطقه الحساسه) !!!

    طبعاً اغلب البنات تسأل اذا هذه المنطقه تألم عند ازاله الشعر اكثر من غيرها. الجواب انه شي غير تقديري. ممكن انت يألمك نزع شعر الوجه ولكن بالنسبه لغيرك يكون هذا أقل ألماً من ازاله شعر الرجل مثلاً. هذا يعتمد على الجسم و البشره.
    بالنسبه للألم .. في مسكنات موضعيه ممكن تاخذيها قبل . و ايضاً حاولي تعملي الواكس بعد دورتك على طول و ليس قبلها لأن ازاله الشعر في هذا الوقت حيكون صعب و مؤلم بالنسبه لجسمك.

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    why two times?

    مشاركات ذات صلة