شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

فوائد زيت اللوز للشعر ..

7621 1
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 0

    من المعروف زيت اللوز لتقوية الشعر وإضافة تألق لهم . كما انه يحفز نمو الشعر ويقلل من الكسر وسقوط الشعر . الاستخدام المنتظم لهذا النفط يضمن أن فروة الرأس والشعر البقاء بصحة جيدة .

    وهنا بعض الطرق لاستخدام زيت اللوز للحصول على شعر لامع وجميل :
    1. يجعل الشعر طويل وصحي :
    أبسط وسيلة لرعاية شعرك التدليك بالزيت العادي . إضافة زيت اللوز لهذا الروتين ، يجعلك تحصل على شعر طويل وصحي ، وكذلك تسخين زيت اللوز والتدليك على فروة رأسك . إذا كنت تريد ، يمكنك أيضا إضافة بعض الزيوت الأساسية لهذا . بمجرد الانتهاء من ذلك مع تدليك فروة الرأس ، واتخاذ منشفة ، ينقع في الماء الساخن واستخدامها للالتفاف شعرك . وهذه خطوة بسيطة ضمان أن الزيت تم استيعابه في فروة الرأس والشعر لتحقيق نتائج أفضل .

    الاستخدام المنتظم لهذا الزيت لتدليك الشعر يساعد أيضا في تغذية الشعر من البشرة ، مما يجعلها أكثر سلاسة ، لينة ويمكن التحكم فيها . كما تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس ، ويعزز نمو الشعر الجديد ، تسمر عملية إصلاح الشعر التالف ، ويحمي الشعر من الكسر والكل في الكل يجعلها أقوى .

    2. يعمل على انهاء تقصف وسقوط الشعر :
    إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتقصفة ، مزيج اللوز والخروع وزيت الزيتون بنسب متساوية ؛ يتم تسخينها وتطبيق هذا المزيج على شعرك . تطبيق هذا مرة واحدة في الأسبوع ، وستلاحظ التغير في غضون بضعة أسابيع .

    3. البديل الجيد لمعززات تلميع وتكييف الشعر :
    زيت اللوز يحتوي على مادة خفيفة للغاية مما يجعلها بديلا مثاليا للتألق . هذه البدائل الطبيعية تعمل على نحو أفضل من منتجات الشعر الكيميائية .

    4. يترك الشعر لامع وناعم :
    للمساعدة في إصلاح الشعر التالف ، مزيج الأفوكادو المهروسة مع زيت اللوز وتطبيقه كقناع للشعر . تترك لمدة 20-30 دقيقة تليها غسل الشعر مع الشامبو والبلسم المفضلة لديك . وهذا يترك شعرك لامعة وناعمة .

    5. يعامل قشرة الرأس :
    للتخلص من قشرة الرأس ، هرس عنب الثعلب ويخلط مع زيت اللوز . تطبيق هذا المزيج على فروة رأسك . الحفاظ على لمدة 20-30 دقيقة تليها غسل الشعر العادي . وهذا قناع الشعر يساعد في تسكين فروة رأسك وسوف تضمن أن شعرك يبدو أسود وبراقة .
     

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على
     الوسوم :  - شعر عادي  - شعر جيد  - الشعر التالف

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    مشاركات ذات صلة