شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

أنفك طويل؟ اعرفي تسريحات الشعر التي تناسبك!

6734 2
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 1

    في عصر العناية بالجمال، تحوّل الاهتمام بالمظهر الخارحي إلى أكثر من هوس عند النساء، اللواتي يحاولن قدر الإمكان اخفاء عيوب وجههنّ بشتى الأساليب، وإذا كنت من صاحبات الأنف الطويل  تفكرين سريعاً  في اللجوء إلى عمليّات التجميل، مع العلم أن اختيار تسريحة الشعر المناسبة  قد يكون الحل الأنسب لإخفاء طول أنفك.اليك بعض نصائح خبراء التجميل

    اعتمدي غرة الشعر التي من ِانها إخفاء عيب الأنف الطويل، والأنسب هو غرة الشعر الجانبيّة، أمّا الغرّة الأماميّة التي تغطي الجبين  فهي تسلّط الانتباه أكثر على طول الأنف.

    إنّ أكثر التسريحات التي تليق بك هي  تسريحات الشعر المتدرّج، التي تشتت الانتباه بعيداً عن انفك الطويل، لتحصر التركيز على عينيك وشفتيك.


    اعتمدي تسريحة الشعر المجعّد، فالشعر المالس يبرز طول أنفك، أمّا الشعر الكثيف المجعّد والمموّج  يبعد التركيز عن منطقة الأنف.

    إنّ تسريحات الشعر القصير المختلفة لا تناسبك على الإطلاق، لأنّ أبرز هدف لهذه التسريحات هو إبراز معالم الوجه، الأمر الذي لا تريدينه أنت مطلقاً، كذلك عليك الابتعاد عن فرد شعرك، لأنّ هذه الخطوة تحدد معالم وجهك وحناياه، وتظهر طول أنفك.

    أكثر التسريحات التي عليك تجنبها هي تسريحة ذيل الحصان التي تبرز تظهر ملامح وجهك بوضوح، وتكبّرها أيضاً، كذلك الأمر في فرق الشعر إلى النصف، واعتماد الفرق الجانبي بديلاً.

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    رد على ليب بيري
    العفو غاليتى

    مشاركة ممممممميزة و مفيده شكراً لمشاركتنا بها

    مشاركات ذات صلة