شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

5 شائعات مغلوطة في مجال العناية بالجمال

4733 0
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 1

    - تناول كميّة كبيرة من المياه يساهم في ترطيب البشرة: في هذه الشائعة شيءٌ من الصحّة، فهي قد تساهم ولكن بنسبة ضئيلة جداً، خصوصاً إذا لم تترافق مع أسس العناية بالبشرة الجافة أولّها الترطيب والحماية من أشعة الشمس.

    - يجب أن تحوي كريمات العناية بالبشرة الكولاجين في تركيبتها: لا تتدخّلي كثيراً في تركيبة الكريم الذي تستعملينه، ولا تظّني أن الكولاجين هو المادة الوحيدة التي تفيد بشرتك، فهي رغم أهميّتها تحتاج إلى معاونة الكثير من الفيتامينات والمواد المساعدة التي تمنحك البشرة الأجمل، وأحياناً كثيرة يثبت الكريم فعاعليته من دون احتوائه الكولاجين.

    -  استعمال مكبس الرموش بعد الماسكارا يكسّر الرموش: هذا الأمر كان متوقعاً، قبل أن تصبح تركيبة الماسكارا مغذّية لشعيرات الرموش، وسبباً أساسيّاً في ترطيبها.

    - حلاقة الشعر تزيد الشعر وتجعله أكثر قساوة: نصيحة جدّتك في الابتعاد عن شفرة الحلاقة مفهومة، لأنّ هناك وسائل أخرى في المجال أكثر فاعليّة وتدوم لمدّة أطول، إلا أنّ هذا لا يعني أنّ شفرة الحلاقة هي الأداة التي تفعل ذلك.

    - تناول الشوكولا يتعب البشرة ويفاقم ظهور البثور والتجاعيد: ليس هناك أيّة دراسة تؤكد ذلك، فالكاكاو مادة تعتني بالبشرة أكثر مما تؤذيها، وهناك الكثير من المأكولات التي تؤثّر سلباً على البشرة أكثر بكثير من الشوكولا مثل المقالي والأطعمة الحارة والمبهرّة.

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على
     الوسوم :  - بشرة جافة

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    مشاركات ذات صلة